لعبة MINIT اصبحت متاحة على الهواتف !!

0

قررت في الأعوام الأخيرة ألا ألعب ألعاب إندي ثانية لأنني إضطررت أن أشتري الكثير منها ولكني لم اتمكن من لعبها إلا على جهاز نينتيندو. وعلى الرغم من  ذلك، تحاول ألعاب إندي للإنتشار على كافة المنصات، ويعد هذا شيئا رائعا لعشاق ألعاب نينتيندو وألعاب الهاتف أيضا.

وعلى سبيل المثال لعبة  Hyper Light Drifter التي شقت طريقها للأيفون. ومن ضمن تلك الألعاب التي أرشحها لك يا صديقي هي لعبة مينيت، وهي متاحة على نينتيندو وعلى الهاتف أيضا. وستجد طريقة اللعب في لعبة minit رائعة على هاتفك الاندرويد. قم بالتعرف على مواصفات ومتطلبات لعبة minit، ثم قم بتحميلها.


مواصفات ومتطلبات لعبة MINIT

إسم اللعبةMINIT
حجم اللعبة86 ميجابايت
رقم إصدار وتاريخ تحديث اللعبةالرقم 1.0.4 بتاريخ 19 يوليو 2019
سعر اللعبة43.99 جنيها مصريا
متطلبات اللعبةاندرويد 4.0أو أعلى
إسم المطورDevolverDigital

تحميل لعبة مينيت ( مدفوعة )

يمكنك تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي

Minit
Minit
Developer: DevolverDigital
Price: 5,49 €

التعريف بلعبة minit

تقسم لعبة مينيت إلى اجزاء تلعب كل جزء منها خلال دقيقة كما هو موضح في عنوان المقال. وتتميز اللعبة بتفوقها في كل النواحي مثل الموسيقى والتطوير والفن وحتى الناشر. وتخطو لعبة مينيت على خطى ألعاب إندي في محاكاة ألعاب Legend of Zelda ولكن مع ميكانيكية لعب فريدة من نوعها. فالكثير من الألعاب تحاكي ألعاب Legend of Zelda، ولكن من الأفضل أن تجد لعبة تحاكي دون ان تقلد كل صغيرة وكبيرةن وتحتفظ لنفسها بطريقتها الفريدة في اللعب.


طريقة اللعب في لعبة Minit

وكما هو موضح في عنوان المقال، عليك إطلاق النار في جولات تستمر لمدة دقيقة. وأثناء اللعب، تكتشف المزيد من العناصر والمناطق. وتخزن العناصر في مخزنك لتحقق بها المزيد من التقدم في لعبك. والغرض من أن تكون مدة اللعب دقيقة واحدة، هو ان تعيد اللعب أكثر من مرة لتكتشف المزيد من المناطق وتفتح العديد من الاسلحة. وفي البداية ستحصل على السيف الملعون الذي سيضع امامك لعنة “دقيقة من أجل الموت”. ويمكنك إستخدام هذه اللعنة في تدمير أعدائك في لعبة MINIT، والحصول على عناصر هام في أماكن محددة. هذا العنصر يمكنك من تحريك أشياء لتصل إلى مناطق جديدة وتفتح المزيد من العناصر. وهذا هو الجانب الأساسي في اللعبة. حيث تستمر في لعبة مينيت في الإكتشاف وفتح العناصر والوصول للعديد من المناطق، وسيكون لديك فكرة عامة عن سريان اللعبة وما تحتاج فعله فيها.


مميزات لعبة Minit

لعبة مينيت أحادية اللون. وهي لعبة بسيطة من حيث الجرافيك ورسم الشخصيات وثنائية الأبعاد، ولكن تبدو طريقة التحرك فيها رائعة. وهي تشبه إلى حد كبير أحد الألعاب التي أدمنها الكثيرونن وهي لعبة Downwell. وستستمتع حقا برحلة إكتشاف العناصر والمناطق في اللعبة. ومن الأشياء الرائعة في اللعبةأيضا هي إكتشافك للمنزل في بداية اللعب. وستجد طرقة التحرك أثناء مواجهة الاعداء رائعة حقا.

صنع لنا Jukio Kallio الموسيقى المثير للعبة مينيت. فستستمتع برقة الموسيقى والمؤثرات الصوتية البارعة. وقد أحببت كثيرا كيف تتغير الموسيقى في لعبة minit، حينما تكتشف عنصرا جديدا أو منطقة جديدة.

التحكم في لعبة Minit سهل للغاية. ستجد على الشاشة زر  للتحرك وأخر للسيف وكل شيء أخر تفتحه. ولكن لا تجعل الملل يتملكك حينما تتعود على إستخدام السيف. وستجد التحكم اسهل إذا إستخدمت وسيلة للتحكم كذراع التحكم. ولكن باللمس، فقد تخطيء في إتجاه توجيه الضربات في بعض الأوقات. وتدعم لعبة مينيت جهاز التحكم الخاص بشركة أبل، ولكنه لا يعمل بشكل جيد. وحينما أوصل الهاتف بذراع التحكم تختفي أزرار التحكم من على الشاشة. ولكن إذا اخفيت أزرار الشاشة من قائمة الإعدادات قبل إتصال دراع التحكم فلن يعمل على اللعبة!

تتمثل شكواي فقط في وحدة التحكم، وجانب واحد فقط في لوحة التحكم الموجودة على الشاشة التي تعمل باللمس. وعلى الرغم من ذلك ستعجب لعبة مينيت حقا حينما تتعود على الحركة والإتجاهات أثناء الهجمات. وهناك شيئا وجب التنويه عليه في لعبة minit، وهو أن المدة تختلف على حسب سرعة فهمك للألغاز وكيفية التقد في اللعبة. وستشاهد كل شيء في لعبة مينيت في أول ثلاثة ساعات. ويمكنك شراؤها ولن تجد بداخلها إعلانات للشراء.

تناسب لعبة minit كل منصات الهاتف (الاندرويد والايفون). ويمكنك يا صديقي أن تنهي جولة أو إثنين أثناء إنتظارك لشخص على المقهى أو في الحافلة مثلان وهذا لأن الجولة لا تستغرق أكثر من دقيقة. ولازلت أفضل لعبة مينيت رغم صعوبة التعود على التحكم بها على شاشة الهاتف. وإذا لم تجرب اللعبة من قبل، فأنصحك بتجربتها على هاتفك الاندرويد.

  • المصدر : 01net