تسريبات تفيد أن +20 Galaxy Note قد يشمل كاميرا منظار

0

من أشهر الأسئلة التي يسألها من يرغب في شراء هاتف جديد هو دقة الكاميرا . هل كاميرا الهاتف دقتها عالية؟ هل الكاميرا الأمامية و الخلفية جيدة ؟ هل مستويات التكبير تضيع من دقة الصورة ؟. إليك هاتف Samsung Galaxy Note 20 plus الجديد وتوقعات كاميرا المنظار الجديدة ومن المتوقع طرح هاتف Samsung Galaxy 20 Plus في شهر أغسطس المقبل.

نشر موقع samobile المقرب من شركة Samsung تسريب يفيد أن هاتف Samsung Galaxy Note 20 Plus سيحتوي على كاميرا المنظار “Periscope” الضخمة والمكتنزة.”تعد كاميرا المنظار من النوع الذي يتم فيه ترتيب المكونات لتمديد الجزء الخلفي من غلاف الهاتف، مما يتيح مستويات تكبير أكبر”.

على الرغم من أن هاتف Samsung Galalxy S20 Ultra تحتوي على آلية المنظار الداخلي المدمجة 100x ، إلا أن سامسونج سوف تتخلى عنها في اصدار جالاكسي نوت 20 بلس.

ما يميز Samsung Galaxy Note 20 Plus

ذكر موقع samobile المقرب من شركة Samsung أن Galaxy Note 20 Plus يعتبر واحد من ضمن اثنين أو ثلاثة هواتف من المتوقع صدورها في شهر أغسطس المقبل. مثل سلسلة Galaxy S20 قبلها، يمكن أن تكون مواصفات الكاميرا واحدة من العناصر المميزة و الرئيسية بين هذه الهواتف الجديدة.

ما يجب ملاحظته هو أنه على الرغم من أن كاميرا Galaxy Note 20 Plus من النوع الناظري يبدو أن لها تصميم “مطوي” مشابه للتصميم الموجود على Galaxy S20 Ultra، فلا توجد معلومات حول ما إذا كانت هذه هي نفس الوحدة بالضبط أم لا.

والجدير بالذكر أيضًا أن التغيير من نطاق Galaxy S إلى نطاق Galaxy Note ليس شيئاً كبيراً أو مستحيلاً. في العام الماضي، كان Samsung Galaxy Note 10 Plus يحتوي على نفس الكاميرا الخلفية مثل Samsung Galaxy S10 Plus باستثناء مستشعر عمق إضافي.

يوجد في هاتف Samsung Galaxy Note 20 Plus على الأقل أربعة مستشعرات للكاميرا في الخلف. ثلاثة منها محاذاة رأسيًا مع عدسة منظار تبدو مثل الكاميرا الثالثة. ولدينا كاميرا عمق وما يمكن أن يكون وحدة تركيز. فعلى الرغم من شكل الكاميرا الجديدة التي تعجب الجميع، الا أنها من أفضل الكاميرات على الاطلاق في التصوير والتكبير.

على الرغم من وجود تقارير تفيد ان التكبير الرقمي 100x لن ينتقل إلى سلسلة Samsung Galaxy Note 20، فمن المطمئن أنه سيكون معه كاميرا رائدة تشمل عدسة periscope عالية الأداء، و الى يومنا هذا لقد رأينا الكثير من التسريبات والشائعات حول سلسلة Samsung Galaxy Note 20، بما في ذلك العروض عالية الجودة التي تدعي إظهار التصميم النهائي للهواتف.

ووفقا لما قاله موقع theverge أن جالاكسي نوت 20 بلس سيكون أكبر قليلاً من Samsung Galaxy Note 10 Plus، مع شاشة 6.9 بوصة بدلاً من شاشة الAMOLED بمساحة 6.8 بوصة في العام الماضي وستكون أبعاده أطول بقليل ولكنه أقل سمكا و بنفس العرض. فبكل هذه الشائعات التي بنسبة كبيرة مؤكدة يمكن أن نترقب هاتف رائد يشبه التقاطع بين جالاكسي نوت 10 و Galaxy S20.

مصدر techradar androidauthority theverge